burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وكيل كارلوس إدواردو يكشف موقف اللاعب النهائي مع الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو، محترف نادي الهلال ، آخر التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب الذي قارب على الانتهاء مع ”الزعيم“، موضحًا أن النادي حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي له حول ذلك.
وقال وكيل إدواردو : ”إدواردو لديه رغبة كبيرة بالبقاء في الدوري السعودي للمحترفين، والأولوية ستكون لناديه الهلال، لكن حتى الآن لم يتقرر أي شيء سواء ببقائه أو رحيله وننتظر ما سيحدث مع ناديه قبل أن يتخذ قراره النهائي“. -وفقًا لصحيفة ”الاقتصادية“-
وأشار إلى أن الهلال لم يتحدث معه بشأن تجديد عقد إدواردو لسنة إضافية، موضحا: ”كل شيء وارد مستقبلا، حاليا ننتظر تقديم الهلال عرضه لنا أولا، وما هو العرض؟ سواء حتى نهاية الموسم أو لموسم أو أكثر من ذلك، قبل الالتفات للعروض الأخرى“.
وكشف بينهيرو عن وجود عروض عدة واهتمامات من أندية محلية وخارجية للتعاقد مع اللاعب، لكنه يرفض الحديث أو الكشف عن أسماء تلك الأندية في الوقت الراهن، وأنه غير مصرح له بتسميتها، رافضا كذلك الحديث عن صحة وجود مفاوضات مع الأهلي الذي تردد اسمه في الآونة الأخيرة كأحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب.
وينتهي عقد إدواردو مع الهلال بشكل نهائي، الثلاثاء المقبل، حيث انتقل اللاعب البرازيلي في الـ17 من يوليو 2015 قادما من نيس الفرنسي، الذي كان معارا إليه من ناديه الأصلي بورتو البرتغالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up